تفسير رؤية الفول في المنام

الفول هو نوع من البقوليات يوجد في صورة حبوب مغلفة بقشور خارجية ، ويمكن تحضيره بطرق مختلفة ، ويعرف الفول بفوائده المتعددة للصحة ، ويرى الكثير من الناس الفول في منامهم ، وقد يرغبون في تفسير هذه الرؤية بشدة ، وبالتأكيد تحمل هذه الرؤية العديد من المعاني والتفسيرات المتباينة ، التي يمكن توضيحها خلال هذا الموضوع .

تفسير رؤية الفول في المنام لابن سيرين

فسر بن سيرين رؤية الفول في المنام على أنها إشارة إلى الحظ الجيد والسعيد ، كما قيل أنه يدل على المال الوفير والرزق الحلال ، أما رؤية الفول اليابس تشير إلى المشقة والتعب في حياة الرائي العملية .

تفسير رؤية شراء الفول في المنام

تشير رؤية الشخص وكأنه في سوق كبير ، يباع فيه الفول إلى صعوبة الحصول على الرزق ، كما أن رؤية شراء الفول بمال قليل تدل على الحصول على عمل يصبح مصدرا للرزق الحلال .

أما رؤية الفتاة العزباء وهي تقوم بشراء الفول في منامها ، فهي إشارة إلى زواجها في وقت قريب .

تفسير رؤية طهي الفول في المنام

إن رؤية المرأة وهي تقوم بتحضير الفول في المنام تعني بشرى بقدوم الرزق والخير لها ، أما إذا رأت أنها تقوم بإطعام شخص ما الفول ، فهذا دليل على سماعها لأخبار سعيدة ، أما رؤية الفول المدمس في المنام فتشير إلى مدى استقرار الحياة الزوجية التي تعيشها في الواقع .

تفسير رؤية الفول للفتاة العزباء

تشير رؤية الفول في منام الفتاة العزباء إلى مدى سعادتها ، التي ستحظى بها قريبا ، أما إذا رات في منامها أنها تأكل الفول ، فيدل على اقتراب موعد زواجها ، وتعتبر رؤية الفول بشرى بالحصول على الرزق الحلال والمال الوفير .

تفسير رؤية الفول في منام المرأة المتزوجة

إن رؤية الفول في منام المتزوجة بمثابة بشرى لها بقدوم الخير والحظ السعيد.، أما  رؤية المتزوجة وهي تأكل الفول في المنام فيل على حصولها على الخير الوفير.

تفسير رؤية الفول في منام المرأة الحامل

تدل رؤية تناول الفول في منام الحامل على الشفاء من المرض. كما أن رؤية الحامل للفول الأخضر فيشير إلى سلامتها هي وجنينها بإذن الله.

تفسير رؤية الفول في المنام للرجل

إن رؤية الرجل الأعزب في منامه وهو يأكل الفول في رغيف من الخبز ، يشير إلى زواجه ، وخاصة إذا كان مذاقه شهيا بالنسبة له .

أما رؤية الرجل المتزوج وهو يأكل الفول في رغيف أيضا ، فتدل على أنه سيرزق بمولود ذكر إن شاء الله .