اتش دى فيلم :

تعرف على الأطعمة البديلة لـ«الفياجرا» من أجل علاقة حميمية قوية

يبحث البعض عن حلول حول التصدي للعقاقير المنشطة للعلاقات الحميمة لتفشى الأمراض منها لذا يعرض خبير التغذية سعيد متولي الأطعمة التي تكون بديلا صحيًا عنها مع الهدوء النفسي ، بعيدا عن الفياجرا والمنشطات.

قال “متولي” إنه لابد من معرفة أن الصحة والرغبة الجنسية الجيدة والسعيدة تتطلب صحة القلب إناثًا أوذكورًا لأنها تتطلب تدفق دموي جيد يصل للأعضاء التناسلية وأنه يعتبر الطعام بقيمته الغذائية ورائحته وطعمه وشكله من أهم العوامل المثيرة للعواطف والمحفز على صحة القلب وتدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية فتحسن من الأداء الجنسي وتزيد من المتعة.

وأضاف أن هناك أغذيه محملة بالفيتامينات والمعادن التي تساعد علي إفراز الهرمونات الجنسية وتنشيط الدورة الدموية في الجسم أهمها:

-الألبان ومنتجاتها بها كل المركبات الغذائية الهام للجسم.

-العسل لاحتوائه على العديد من الفيتامينات والأملاح المعدنية ومضادات الأكسدة.

-الشيكولاتة التي تحتوي على نسبة عالية من الكاكاو ” الشكولاتة الغامقة”حيث أن المرأة التي تتناول قطعه من الشكولاتة يكون لديها رغبات جنسية أكثر و تُحفز إنتاج هرمون السعادة والذي يفرز تلقائياً أثناء العلاقه الزوجيه ..

-الأفوكادو به نسبة عالية من الدهون الغير مشبعة ونسبة قليلة جداً من الدهون المشبعة مما يجعله مميز للقلب والشرايين والاوعيه الدمويه والمتعه الجنسيه ..

-اللوز غنى بالزنك والسلينيوم وفيتامين E .

-الفراولة اللون الأحمر يعرف بالإثارة، كما انها غنية بحمض الفوليك اسيد ومجموعه فيتامين B.

-المأكولات البحرية فالمحار مثلا أقوى المصادر للزنك المسؤول عن زياده الرغبة وبالإضافة للأنواع البحرية الأخرى الغنية بالـ أوميجا 3 والفسفور الذي يساعد على تنشيط الدورة الدموية.

-الجرجير به العديد من الأملاح المعدنية والفيتامينات ومضادات الأكسدة والتي تزيد من الرغبة الجنسية.

-التين مرغب جنسيا وبه نسبة عالية من الألياف الطبيعية المفيدة لصحة القلب والتدفق الدموي.

-الفواكه الحمضية “الموالح بأنواعها” غنيه بفيتامين C وحمض الفوليك ومضادات الأكسدة وهي من أكثر الفواكة المفيدة لصحة الرجل وزيادة قدرته .

-الموز به ألياف طبيعية ونسبة عالية من الأملاح المعدنية الهامة مثل البوتاسيوم والفسفور والماغنسيوم .
-الجنزبيل والقرفه لهما أثر رائع أيضا.

كما نصح بالتوقف عن تناول الأدوية الكيماوية التى تزيد معدل تدفق الدم جبرا بقدر لا تتحمله الأوعية الدموية وقد تكون سببا فى إحداث جلطات أو نزيف داخلى أو الوفاه ونحرص على تناول الأطعمة التي تساعد على تنشيط الدورة الدموية والإهتمام بنظامك الغذائي لتنعم بحياة جنسية وصحية سعيدة.

مراجعات ذات صلة