افضل طريقة لاسترجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف والكمبيوتر

افضل طريقة لاسترجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف والكمبيوتر

محتويات المقال

عنما تقوم بالبحث في متجر التطبيقات أو على بحث جوجل عن استرجاع الصور المحذوفة ستجد مثات التطبيقات والبرامج التي سترهقك في تنزيلها على جهازك ثم تكتشف بعد ذلك أنها تطبيقات فاشلة أو غير جيدة ، وهذا أمر مرهق ، لكن وبعد تجربة الكثير من طرق استعادة الصور والملفات المحذوفة وحتى لا تقع في حيرة من أمرك وتضيع وقتك في البحث ، قررت أن اوضح لكم أفضل الطرق التي من خلالها تستطيع استرجاع جميع الملفات المحذوفة من هواتف الأندرويد هواوي أو سامسونج أو غيرها أو التي تم حذفها من الكمبيوتر بالخطأ أو بعد الفورمات او حتى عند تبديل الجهاز من صور وفيديوهات ورسائل واتساب وأرقام الهواتف أيضا وغيرها .
مدونة الكلباني

طرق استرجاع الملفات والصور المحذوفة من الهاتف :

أولا : تطبيق DiskDigger

تطبيق مميز وفعال تمت تجربته والذي من خلاله تستطيع استرجاع الصور المحذوفة بكل سهولة وخلال اقل من دقيقة ، كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من الرابط أدناه ثم الضغط على مسح الصور الأساسي  وهو لا يحتاج الى روت وسيقوم البرنامج بعملية بحث عن الصور والفيديوهات المحذوفة واستعادتها بكل سهولة وسرعة كما في الصورة اعلاه .

 ثانيا : تطبيق EaseUS MobiSaver

من خلال هذا التطبيق الرائع أيضا وبعد تحميله من هنا   تستطيع استعادة الصور المحذوفة ومقاطع الفيديو ورسائل الواتساب وأيضا جهات الأتصال المفقودة من الهاتف وبدون روت وسيعرض لك جهات الأتصال مع الرقم والأسم بعد أن يقوم بعملية بحث سريعة في ذاكرة الذاكرة الداخلية للهاتف وبطاقة sd .
كما يمكنك هذا التطبيق استعادة جميع الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة من جهاز الكمبيوتر وذلك بتحميل البرنامج الخاص بالكمبيوتر من هنا .

 ثالثا : تطبيق Google Photos

ميزة هذا التطبيق Google Photos أو صور جوجل انه يقوم بتخزين نسخة احتياطية من كل صورك وملفاتك وبمساحة تخزين غير محدوة ولا يقوم بتخزينها على جهازك أي انك لن تفقد شيء من مساحة الذاكرة وتستطيع استعادة كل الصور ومقاطع الفيديو وغيرها اذا كنت قد نزلت هذا التطبيق على جهازك ، يعتبر هذا التطبيق من جوجل حلا مناسبا كي لا تفقد ملفاتك في المستقبل وانصحكم به .

 رابعا : النسخ الأحتياطي :

اذا كنت فعلت النسخ الأحتياطي او السحابي في هاتفك فلن تحتاج غالبا الى كل هذه التطبيقات وستجد كل ملفاتك المحذوفة من اعدادات الهاتف ثم الحسابات او خدمات جوجل .