168

تحميل واتس اب الذهبي الجديد WhatsApp Gold v8.90

تحميل واستخدام واتساب الذهبي ضد الحظر المحدث

تنزيل واتساب بلس الذهبي أحدث إصدار 2021 :

تم تحديث واتساب بلس الذهبي ضد الحظر ، و قد طال انتظاره من قبل مستخدمي و محبي الإصدارات الذهبية بعد أن واجه فريق التطوير العديد من المشاكل في عمل الإصدار الجديد ، خاصة بعد الحظر المؤقت لهذه النسخ و تم فحص هذه النسخة و تجربتها بشكل مكثف للغاية و دقيقة جدًا على بعض مستخدمي واتس ، الإصدار الجديد يشمل جميع ميزات واتساب و واتساب بلس ، بالإضافة إلى ميزات جديدة إضافية، بما في ذلك إخفاء المحادثات السرية ، و تحميل مقطع فيديو أكبر من 30 ثانية من الحالة ، و استعادة الرسائل المحذوفة ، و أكثر من 20 ميزة محسّنة إضافية تمت إضافتها مسبقًا . يتميز علم الأنساب الذهبي بغياب الإعلان في النسخ ، و هناك العديد من الميزات التي ستُضاف إلى الواتساب الذهبي لاحقًا .

ما هو واتساب بلس الذهبي ؟

يعمل تطبيق” مراقبة نشاط تطبيق واتساب” على توحيد مراقبة الأنظمة و الشبكات و التطبيقات – و يمنحك القدرات اللازمة لضمان استباقيًا أن أداء التطبيق يلبي توقعات المستخدم وأولويات العمل. باستخدام مراقب أداء التطبيق ، يمكنك العثور على المشكلات مبكرًا و إصلاحها قبل تدهور الخدمة .

قم بإدارة أداء التطبيقات من خلال عرض موحد حيث يمكنك بسرعة و كفاءة تشخيص مشاكل الأداء المعقدة أينما نشأت ، و تجنب الانقطاعات المكلفة للخدمة . توفر أداة مراقبة أداء تطبيق واتساب سهلة الاستخدام الرؤية الشاملة و قابلية التخصيص التي تحتاجها للعثور بسرعة على تأثير المشكلات وتقييمه ، و عزل السبب ، و استعادة مستويات الأداء.

قم بتثبيت وإعداد مراقب أداء تطبيق واتساب وابدأ في تلقي التنبيهات والتقارير الجاهزة في أقل من 60 دقيقة – واستخدمها مجانًا لمدة 30 يومًا!

تطبيق واتساب بلس الذهبي هو تطبيق برمجي تجريبي مجاني من الفئة الفرعية لمراقبة الشبكة ، و هو جزء من فئة الشبكة و الإنترنت . التطبيق متاح حاليًا باللغة الإنجليزية و تم آخر تحديث له في 2013-05-01 .

تطبيق واتساب بلس الذهبي (الإصدار 16.1) لديه حجم ملف 496.30 ميغابايت و متاح للتنزيل من موقع واتساب بلس الذهبي على الإنترنت . ما عليك سوى النقر فوق الزر “تنزيل” الأخضر أعلاه للبدء . حتى الآن تم تنزيل البرنامج 189941 مرة. لقد تحققنا بالفعل من أن رابط التنزيل آمن ، ولكن من أجل حمايتك ، نوصيك بمسح البرنامج الذي تم تنزيله باستخدام برنامج مكافحة الفيروسات .

ويعتبر هو افضل ثالث اصدار من واتس اب بلس تم تعديله وجعله يتناسب مع احتياجات المستخدم العربي ، وما يميز هذا الإصدار انه امن وبدون اعلانات مزعجة ، فقد تم اعتماد اسلوب البرمجة بشكل رائع في اضافة ميزات جديدة و التحقق أكواد بطريقة احترافية و الاستمرار في تحديث التطبيق بشكل دوري لنضمن لكم خدمة أفضل و تتعاملوا بشكل أسهل مع التطبيق ، هذا الإصدار نقدمه كهدية لمستخدمي تطبيق واتساب بشكل خاص .

آمن : تحقق من كود تطبيق الأكواد المدققة عن طريق الواتساب الذهبي ، من خلال المطوي ذوي الخبرة في تطوير تطبيقات أندرويد والتأكد من سلامتها واحتوائها على البرمجيات الخبيثة ، وتطبيق الرسائل واتساب مشفر في المؤازرة ولا يستطيع واتساب فك تشفيره على الإطلاق إلا من خلال الشركة نفسها .

بدون إعلانات: لا تحتوي أي نسخة من واتساب بلس الذهبي على أي شكل من أشكال الإعلانات التجارية .

محدث لآخر إصدار: تطبيق تحيث واتساب ، و تحديث نسختهم كل شهرين .

 

الميزات الموجودة في تطبيق و تحميل أحدث إصدار بلس 2021 وأحدث إصدار من واتساب بلس الذهبي :

– ماسنجر واتساب بلس الذهبي : عند مسح الرسائل ، يمكنك فقط حذف الرسائل الخاصة أو مجرد الرسائل من المجموعات أو الجميع.

– تحديث إصدار المتجر من واتساب 2.20.200 .

– تكون الرسالة الصوتية تلقائيًا أكبر من 30 ثانية .

– حل مشكلة تعطل البرنامج عند تغيير الخط .

– حل مشكلة اختفاء أيقونة البرنامج عند التحديث .

– قم بإعادة الخيار لمنع فتح المحادثات المخفية عند النقر فوق واتساب.

– يمكنك إجراء مكالمة جماعية مع أعضاء المجموعة .

– إذا قمت بتحديد رسالة مرسلة في المجموعة ، يمكنك الرد على مرسلها بشكل فردي في الخصوصية .

– إصلاح طي عند محاولة البحث عن السمات .

– إصلاح المشاكل الأخرى .

 

 

مميزات تحميل واتساب بلس الذهبي ذو التاج الأصفر:

– إمكانية إخفاء المظهر : في الإصدار القديم كان يعاني الكثير من المستخدمين من ظهورهم على الإنترنت ، و لكن الآن مع هذا الإصدار يمكنك إخفاء المظهر النهائي أثناء الاستخدام .

– عدم إعلام المرسل أنك تقرأ رسالته : يمكنك قراءة جميع الرسائل المرسلة إليك دون أن يعلم المرسل أنك تقرأها من خلال عدم وضع علامة زرقاء ثانية بجوار الرسالة .

– عدم إعلام المرسل أنك تكتب رسالة إليه : يتميز التطبيق بإخفاء الجملة التي يتم كتابتها وتسجيلها كتابة بحيث يمكنك الكتابة دون معرفة المرسل إليه .

– كتابة حالة أطول : الآن اكتب حالتك على تطبيق واتساب بلس الذهبي بأكثر من 255 حرفًا بدلاً من 130 حرفًا في الإصدار العادي من البرنامج حتى تتمكن من كتابة ما تريد في حالتك دون التحكم في حدود البرنامج و أنت يمكنك بالطبع إضافة الرموز أي رقم تريده كما تريد .

– ميزات إضافية : يحتوي التطبيق أيضًا على مجموعة إضافية من الميزات ، من بينها إمكانية رؤية الشخص الذي يتحدث معه دون الحاجة إلى الدخول إلى صفحته الشخصية ويظهر مباشرة أسفل الاسم مع المعلومات التي توضح ما إذا كان المستخدم متصلًا أم لا .

– تعديل اللون : ميزة رائعة في تطبيق واتس اب الجديد ، يمكنك تغيير ألوان التطبيق بالكامل إلى العديد من الألوان بالجملة حسب اختيارك و يمكنك تعديل ألوان الخطوط والخلفيات والنوافذ ، بالإضافة إلى الأيقونة من البرنامج نفسه يوجد ايقونة واتساب باللون الأزرق و الأخضر و الأحمر أو يمكنك ترك كل هذا و اختيار لونك المفضل .

– عملية من رقمين : عملية مكونة من رقمين في تطبيقين مختلفين لتطبيق واتساب على جهاز محمول واحد .

– المرفقات : المرفقات المرسلة في المحادثات مهمة جدا للعديد من مستخدمي واتس اب لذلك قام المطورون بإضافة المزيد من الميزات التي تسمح مثلا بإرسال أكثر من 90 صورة دفعة واحدة بدلا من 30 صورة فقط و يمكنك إرسال مقطع فيديو بحجم 30 ميغا بايت بدلا من 15 ميغا بايت فقط .

– متوافق: واتساب بلس الذهبي متوافق مع واتساب بلس أو واتساب بلس 2 أو واتساب الذهبي ، أو كما يسميه البعض ويتوفر واتساب بلس الذهبي الأصفر مع جميع الهواتف الذكية بتنسيق واتساب 2 “إي بي كيه” لنظام أندرويد  .

 

تطبيق واتساب بلس الذهبي هو تطبيق يعتمد على واتساب بلس:

يعد واتساب بلس أو واتساب + أحد أشهر التطبيقات ، ناهيك عن أكثرها شيوعًا ، إلى جانب واتساب. هذه واحدة من أكثر الإصدارات شهرة بين مستخدمي التطويرات البديلة للتطبيق الرسمي للدردشة و إرسال الرسائل ، و يتلقى تحديثات بشكل منتظم . حسنًا ، بناءً على الشكل هذا ، تم أيضًا تطوير العديد من الميزات الأخرى ، كما هو الحال في واتساب بلس الذهبي الذي يتضمن جميع وظائف الأخير بالإضافة إلى تزويدنا بواجهة مستخدم مليئة بالسمات و التصميمات الذهبية.

يضيف العديد من الميزات المتعلقة بالتطبيق الأصلي و التي ستتمكن من الاستمتاع بها على هاتفك بمجرد تنزيل “إي بي كيه” الخاص به . هذه هي أهم وظائفها :

– تم تطوير نظام واتساب بناءً على التطبيق الرسمي و الذي يتضمن جميع الوظائف الأصلية .

– حماية ضد الحظر .

– تحسين إدارة الخصوصية لتكون قادرة على إخفاء حالة الاتصال لدينا .

– مواضيع مختلفة ليتم تحميلها .

– إمكانية إرفاق المزيد من الصور و مقاطع الفيديو برسائلنا .

– دعم الملفات الكبيرة .

– خيار لتنزيل حالات جهات الاتصال لدينا .

– تصميمات مختلفة للشيكات وفقاعات المحادثة .

هذه ليست سوى بعض الميزات المتوفرة في هذا التطبيق ، ولكن إذا كنت ترغب في التحقق منها بنفسك ، فاضغط على زر التنزيل . و مع ذلك، يتعين علينا تحذيرك من أنه نظرًا لأنه ليس تطورًا رسميًا ، فقد يتعرض خصوصيتك و أمنك للخطر . لذلك عليك معرفة ما إذا كنت مهتمًا بوضع معلوماتك الشخصية على المحك من خلال إعطاء البيانات التي تشاركها على التطبيق إلى جهة خارجية غير معروفة .

 

جديد تحديثات إصدار 2021 الجديد 8.90 واتساب الذهبي:

تحديث قاعد واتساب 2.20.205.16.

 تفعيل: خيار الرسائل ذاتية الاختفاء.

 إضافة: دائرة بجانب الاسم في الصفحة الرئيسية لمعرفة من متصل الان.

 إضافة: تمت إضافة علامة زرقاء عند الرد على المجموعات (يتم تمكينها تلقائيًا باستخدام علامة زرقاء عادية في خيار الرد).

 إضافة: تفعيل الثيم عبر ملف ال ZIP.

 إضافة: نسخ جزء من النص عبر التحديد على الرسالة المطلوبة ثم خيارات ثم نسخ جزء من النص.

 إضافة: البحث المتقدم { يمكنك البحث بأختبار البحث عن( صورة’صورة متحركة,فيديو’مستند’روابط’مقطع صوتي)} .

 إضافة: خيار داخل الرسائل المؤرشفة لظهور الرسائل الجديدة المؤرشفة داخل قائمة الرسائل المؤرشفة.

 إضافة: ضغطة طويلة على محتوي الستوري لنسخ المحتوى.

خطوات تثبيت تحديثات إصدار 2021 الجديد 8.90 واتساب بلس الذهبي:

– تأكد من تنزيل نسخة واتساب بلس الذهبي 100 ٪ كاملة وبدون توقف .

– بعد الانتهاء ، قم بتثبيت الملف الذي تم تنزيله و تابع الخطوات .

– في حالة وجود أي خطأ في النسخة ، قم بتنزيله مرة أخرى و قم بتثبيت النسخة .

– إذا كان لديك نسخة قديمة من واتساب باللون الذهبي أو الأحمر أو الأزرق ، فقم بتنزيل الإصدار الجديد و تثبيتها مكان القديم.

 

تحميل واتساب الذهبي احدث اصدار 8.80 WhatsApp Gold للاندرويد

  • اسم التطبيق :  WhatsApp Gold
  • حجم التطبيق :  41 ميجابايت
  • عدد مرات التحميل :  اكثر من 10 ملايين تحميل
  • اخر إصدار التطبيق :  8.90
  • نظام التشغيل : اندرويد كيت كات 4.1 ومافوق

تحميل مباشر

تحميل واتساب الذهبي

preview
Previous Versions

apk

best for you

Request