307

تحميل لعبة Disney Heroes: Battle Mode 1.17.02 (MOD, Skill Hack/Freeze) مهكرة مجانا

منعت لعبة “آر بي جي” الإستراتيجية المليئة بالمعركة من بطولة أبطال ديزني وبيكسار من Wreck-It Ralph ، Toy Story ، The Lion King ، Zootopia ، Monsters، Inc. ، The Nightmare Before Christmas ، The Incredibles ، Tron: Legacy ، و اكثر. قاتل في طريقك عبر عالم رقمي خطير واحفظه من فيروس شرير بمساعدة أبطال ديزني وبيكسار المفضلين لديك!

عثر Wreck-It Ralph و Vanellope von Schweetz على Beta Key لإطلاق لعبة RPG غامضة جديدة داخل مدينة رقمية ضخمة – واحدة غارقة في الفوضى! يجتمعون قريبًا مع الأبطال الآخرين الذين تم سحبهم إلى المدينة مثل Elastigirl من The Incredibles ، وكلهم بحاجة لمساعدتكم في الفريق ومكافحة تزحف العدو المتصاعد. يصبح الأمر أكثر صعوبة عندما تصطدم بالإصدارات التالفة من فيروسات شخصيات ديزني وبيكسار القوية نفسها ، مثل Chief Bogo ، زوج Elastigirl’s Mr. Incredible وأكثر.

اجمع بين أذكى وأقوى الفرق بين أبطالك مثل علاء الدين وإلسا و Buzz Lightyear و Stitch و Mickey Mouse و Timon & Pumbaa و Hercules و Woody و Merlin و Captain Jack Sparrow والعديد من الأبطال الآخرين! تزويدهم بمعدات قوية ، والمعركة ضد احتمالات لا تصدق لإنقاذ زملائك الأبطال. قتال العدو تزحف ، والروبوتات ، النينجا ، السحراء ، الوحوش ، والهياكل العظمية. يفسد الفيروس الشرير كل بكسل ، ويحول أصدقاء وأبطال الأبطال ضدهم في لعبة آر بي جي متعددة اللاعبين هذه.
فقط يمكنك الفوز في اليوم! لا الرأس المطلوبة.

preview

android apk games

best for you

Request